الهيئة تترجم كتاب المحاسبة القضائية

الهيئة تترجم كتاب المحاسبة القضائية

الهيئة تترجم كتاب المحاسبة القضائية

أتمت الهيئة ترجمة كتاب "المحاسبة القضائية" والذي قام بتأليفه كل من روبرت جيه روفوس، ولورا سافوري ميلر، ووليام هان، وذلك بعد حصولها على موافقة الناشر مجموعة "بيرسون إديوكيشن"، ليُعد منهجاً تعليمياً ومرجعاً هاماً لممارسي المهنة في إطار منظومة العمل القضائي. ويعتبر هذا الكتاب الأول من نوعه حيث أنه يقدم نظرة شاملة لجوانب متعددة لهذا النوع من المحاسبة، وتسعى الهيئة من هذا الكتاب تعريف الطلاب والمختصين بالمهارات المطلوبة والأدوار الأساسية بالمحاسبة القضائية وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء المهني ويزيد من الثقة والشفافية بالمخرجات المهنية.
وتأتي ترجمة الهيئة لهذا الكتاب في إطار الجهود التي تقوم بها لنقل أفضل المقررات التعليمية على المستوى الدولي لتطوير المناهج العلمية ومخرجات التعليم لتخصص المحاسبة في السعودية بشكل خاص وفي العالم العربي بشكل عام. وتأمل الهيئة أن يمثل هذا الكتاب مرجعاً مفيداً لطلاب قسم المحاسبة والمراجعة في الجامعات بما يحقق مزيداً من الارتقاء بمستوى مخرجات التعليم وخروجها بأفضل محتوى وذلك بما يخدم الواقع العملي وسوق العمل.
الجدير بالذكر أن الهيئة ترجمة عدد 8 مراجع علمية في مجال المحاسبة والمراجعة، وقامت بتزويد أقسام المحاسبة في الجامعات والتي ساعدت على إثراء الفكر المحاسبي لطلاب وطالبات تخصص المحاسبة.

ويمكن طلب شراء الكتاب من خلال الضغط هنا.
 

آخر تعديل كان في: 21 أبريل 2022