الرئيس التنفيذي للهيئة يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس

الرئيس التنفيذي للهيئة يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس

الرئيس التنفيذي للهيئة يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس

رفع الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور أحمد بن عبدالله المغامس التهنئة بإسمه ونيابةً عن منسوبي ومنسوبات الهيئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  - حفظهما الله - بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.
وقال إن الأمر الكريم القاضي بالإعلان عن ذكرى يوم التأسيس يأتي امتداداً من حرص القيادة الحكيمة على ترسيخ تاريخ الدولة السعودية، حيث يعكس هذا اليوم مسيرة التأسيس والإعتزاز بأمجاد القادة الذين رفعوا الراية، وسطروا تاريخاً راسخاً نستلهم منه الكفاح والعراقة لنكتب مستقبل مشرق.
وأضاف: نحتفل اليوم بتاريخ أمتد لأكثر من ثلاثة قرون كان أساسها إقامة الدولة السعودية الأولى على يدي الأمام محمد بن سعود -رحمه الله- مرتكزاً بثوابت الشريعة الإسلامية، وإرساء دعائم العدل والوحدة والترابط والاستقرار.
وقال إن المملكة العربية السعودية اليوم تعيش نهضة تنموية في كافة المجالات، وأصبحت المملكة بفضل الله ودعم القيادة الحكيمة في مصاف الدول المتقدمة بجميع المجالات ولله الحمد، ومنها مهنة المحاسبة والمراجعة التي شهدت تطوراً وتحسناً مستمر اسهم في التمكين المهني لمنسوبيها وجعلها رافداً من الروافد الاقتصادية للمملكة.
وقال الدكتور المغامس في ختام حديثة: يوم التأسيس يعيد لنا سيرة الملوك المؤسسين لنواصل من بعدهم مسيرة العطاء ورحلة الطموح. سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على بلادنا وهي تنعم بالرخاء والعيش الكريم.
 

آخر تعديل كان في: 24 فبراير 2022